منتدى شلة بلودان
أهلاً وسهلاً بك أخي الزائـر للد خول للمنتدى يرجى الدخول أو التسجيل في منتدى شلة بلودان ...

أهلاً وسهلاً بك
منتدى شلة بلودان
أهلاً وسهلاً بك أخي الزائـر للد خول للمنتدى يرجى الدخول أو التسجيل في منتدى شلة بلودان ...

أهلاً وسهلاً بك
منتدى شلة بلودان
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى شلة بلودان

بسم الله الرحمن الرحيم

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول
رسالة إدارية هامة جداً: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته في أحد الأيام حدث ظاهرة في المنتدى هذا ان الأعضاء قديسجلون في أسمين في هذا المنتدى فرجاءً من الأعضاء الكرام عدم التسجيل في أسماء عديدة في المنتدى لكي لايحدث مشاكل في المنتدى ولكم جزيل الشكر

احلى نكت للحماصنة 2011

4 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
وحش الجبال
عضو جديد
عضو جديد

احلى نكت للحماصنة 2011 Empty
مُساهمةموضوع: احلى نكت للحماصنة 2011   احلى نكت للحماصنة 2011 Icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 12:10 pm

حمصي و حموي و شامي تراهنوا مين يجيب الكنز من مغارة بيحرسها حمار. راح الحموي و قال للحمار: ياعيني يا روحي ... فرفسو الحمار.
راح الشامي و نفس الشي رفسو الحمار. راح الحمصي و بعد نصف ساعة رجع و معو الكنز. سألو الحموي: كيف جبتو؟ ألو الحمصي: كلمة مني كلمة من الحمار طلعنا أرايبين
+

قال في واحد حمصي نزل على الشام على منطقة المرجة فشاف ساعة المرجة فأعجب فيها فإجا لعندو واحد شامي قللو شو عجبتك قللو اي والله قللو تشتريها قللو الحمصي اي بأديش قللو الشامي ب3000 قام وافق الحمصي وعطاه المصاري قللو الشامي خلليك هون رايح جيب سيبة مشان نزلها وراح وهادا وش الضيف رجع الحمصي على حمص وهو زعلان وقال لأخو القصة فنزل أخو على الشام مشان ياخد بالتار راح على المرجة ووقف قدام الساعة قام شافو الشامي قللو شو عجبتك تشتريها ب 3000 قللو الحمصي اي وعطاه المصاري قللو الشامي خليك هون لجيب السيبة قام قللو الحمصي لا ماحزرت أنت ضل هون أنا رايح جيب السيبة
+
ليش الحمصي يشرب نصف كأس من الشاي
مشان ما يغسلها كلها
امير الظلام
عضو نشيط
عضو نشيط
امير الظلام

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت للحماصنة 2011   احلى نكت للحماصنة 2011 Icon_minitimeالخميس يناير 13, 2011 12:14 pm

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

حلوة كتير اخي وحش الجبال
روح بلودان
المدير العام

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت للحماصنة 2011   احلى نكت للحماصنة 2011 Icon_minitimeالإثنين يناير 17, 2011 8:35 pm

هههههههههه

مشكور اخي وحش الجبال نكت حلوة كتير

الله يعطيك ألف عافية

هههههه
https://blodan.yoo7.com
ياسمين الشام
عضو جديد
عضو جديد
ياسمين الشام

مُساهمةموضوع: رد: احلى نكت للحماصنة 2011   احلى نكت للحماصنة 2011 Icon_minitimeالسبت فبراير 05, 2011 7:55 pm

ههههههههههه
مشكور اخي وحش الجبال نكت حلــــــوة كتير
الله يعطيك العافية
ههههههههههههههه

احلى نكت للحماصنة 2011
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» نكت محششين 2011
» ازياء سهرة 2011
» كولكشن شتوي 2011
»  صور جاكيتات شتوية شبابية 2011